خطة لكسب باك لينكس قوى لموقعك ..

البعض من اصحاب المواقع يسعى الى كسب باك ليك قوى للمنتدى أو الموقع الخاص بة , وبما أن الباك لينكس يحتاج الى خطة جيدة من أجل العمل عليها لكى تكسب باك لينك بشكل سريع ودون ان تتعرض للمعاقبة من قبل محركات البحث خاصة جوجل ..
الموضوع غاية فى الخطورة وخاصة وان الكثير من أصحاب المواقع يفشلون فى الحصول على باك لينكس وأيضا يفشلون فى تحسين نتائج بحث مواقعهم , وذلك يرجع الى عدم اتباع خطة جيدة ومحكمة من أجل العمل عليها وبما أن الامر هام جدا ويحتاج الى الصبر والوقت سوف نقوم بوضع خطة لهذا الامر ..
الخطة ستكون من أجل كسب باك لينكس كما سبق أن اشرنا , ولكن كيف ذلك ؟؟

بالتأكيد سوف تعمل على اضافة موقعك الى الادلة المختلفة خاصة الادلة صاحب البيج رانك العالى والتى تتصدر نتائج البحث لتساعدنا نحن الاخرين الى أن نتصدر البحث ..
ثانيا سنستغل مدونات بلوجر , ان كنت صاحب موقع أنصحك حالا وفورا بأنشاء مدونة بلوجر من أجل ان تساعدك على تحسين نتائج بحث موقع, اما ان كنت تمتلك بالفعل بلوج , أو تتابعنا من بداية الدورة , فانت الان فى الطريق الصحيح ..
سنستغل مدونات بلوجر بالعمل على اضافة التعليقات , خاصة المدونات التى تمتلك دومين أقرب الى الدومين الخاص بموقعنا , ثم الاقرب من حيث موضوع موقعنا عن طريق اضافة رد , وتحاول قدر الامكان وضع الكلمات المفتاحية الهامة فى ذلك الرد .
ولكن يبقى الان تلك المدونات والادلة ..
فى الموضوع القادم سوف أقوم باضافة اكبر عدد من الادلة الى جانب المدونات التى تمتلك بيج رانك عالى ..
انتظروا هذا الموضوع الهام جدا

هناك تعليق واحد: