تحسين نتائج البحث أمر هام لكل صاحب موقع ويجب العمل علية ..

أن تقنية محركات البحث دائما وأبدا تحتاج الى العمل المستمر والمداومة المستمرة على هذا العمل من أجل الحصول على نتائج مرجوة وفى وقت سريع , نعنى ونقصد بالوقت السريع هنا , ليس اليوم أو اليومين اونما الوقت القياسى بالنسبة للمواقع الاخرى التى بدأت معك منذ نشأئة موقعك.
قد يرى البعض أن فكرة الحصول على زوار من محركات البحث أنة بالامر الصعب , دعنى أقول لك ,أن كنت تعتقد ذلك ,فبرجاء أن تتنحى جانبا عن عملك وعن فكرة انشاء موقع أو مدونة!
لماذا , لان الامر لا يحتاج الى هذا التعقيد , لانة عمل كأى عمل , رغم أن عمل السيو وتقنيات محركات البحث يحتاج الى الصبر والمثابرة , ولايمكن فصلة عن العمل على انشاء موقع..
فمثلا أنت صاحب موقع , لايمكن أن تكون لا تدرى ما هى تقنيات محركات البحث وكيف تحصل على زوار من محركات البحث , أما اذا كنت صاحب موقع ولا تعرف كيف تتصدر بموقعك نتائج البحث فبرجاء ترك هذا العمل جانبا!
أيضا صديقى القارىء انة ليس بالامر الصعب أو المستحيل , فتلك المواقع التى تراها تحتل الصدارة فى محركات البحث لم تحتل أو تتصدر تلك الرتبة فى يوم وليلة أو قام اصحاب تلك المواقع أو المنتديات ووجدوا أنها قد تصدرت البحث , نتيجة لحسن النية , لا , وان كان الامر كذلك فسننشىء موقعا , وننتظر حسن الحظ ..
دعونا الان من السخرية والتهكم الامر لا يدعى ذلك , لان معظم قرائنا الاعزاء ذو عقول ناضجة واكثر خبرة منا ويعلمون الكثير ..
اذا كنت صاحب موقع وتود أن تحقق أعلى قدر من النجاح والتألق بموقعك اذا يجب عليك كصاحب موقع أن تتعلم اساسيات وتقنيات محركات البحث وكيف , تعمل على تحسين رتبة موقعك فى البحث ..
الامر كما سبق ليس بتلك الصعوبة , فبأذن الله سوف نعمل جاهدين على نشر المزيد من المقالات التى ستكون بفضلة تعالى مفيدة ان شاء الله , لكل صاحب موقع , برعاية منتديات بانوراما مصر ..
تابعونا فالدروس قادمة ان شاء الله ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق