حل توقف الارشفة أفضل طرق الارشفة

قد يكون هذا الشغل الشغال لكل أصحاب المواقع والمنتديات العربية ,ليس العربية فحسب بل أغلب المواقع العالمية تعانى هى الاخرى من تلك المشكلة , لكن دعنى أقولها صريحة ليس كمثل المواقع العربية .
فالمواقع العربية هى الاكبر والاكثر توقفا للارشفة فى أغلب الاحيان , قد يقول البعض بأن جوجل لا يقدر المحتوى العربى وانة غير مهتم بالعرب لذلك تجد الارشفة شبه منعدمة عند الكثير من أصحاب المواقع العربية.
فى هذا الموضوع سنتحدث عن أحد أهم الاسباب الرئيسية التى تجعل جوجل ومحركات البحث الاخرى لا تثق فى موقعك البتة , الامر الذى يعود بالضرر كل الضرر على موقعك , توقف الارشفة بل فى بعض الاحيان انعدامها لشهور واسابيع , وقلة الزوار الخ.
ولعل السبب الاكبر فى ذلك هو عدم تجديد المحتوى للموقع , والنسخ واللصق , الامر الذى يجعل من محرك البحث نظر الى موقعك على أنة قطعة غير مهمة لة وللمستخدمين , الذين يبحثون عن الجديد فى عالم الانترنت.
وكيف يثق محرك البحث بموقعك وأنت تنسخ من الموقع هذا وذاك , وكيف يثق محرك البحث بموقعك وأنت لا تقدم محتوى جديد فريد من نوعه الا ترى أن فى ذلك ظلماً .
اذا بدون النظر الى الاضرار التى قد يسببها المحتوى غير الاصلى وغير المتجدد دعنا نتحث عن الجديد وعن كيفية علاج توقف الارشفة.
الامر بسيط جدا وعن تجربة ولكن لن تأتى النتائج فى غضون ساعات بل الامر يتطلب العمل من أجل دوام الارشفة وثقة محركات البحث فى موقعك.
أنت ستتولى مسؤلية موقعك فى الايام القادمة بكل جد وهتما اذا كنت تبحث عن تحسين الارشفة فأنت لابد لك من الاخذ بتلك النقطة المدوامة على ما سيتم طرحة بعد قليل.
صديقى , ستستمر لمدة شهر متواصل بكتابة كل يوم على الاقل من موضوعين الى ثلاث مواضيع وكلما كن العدد كان أفضل , شريطة أن تكون الك المواضيع مواضيع أصلية خاصة بك أكتب فى أى شىء تحدث عن أى شىء بقدر الامكان حاول جعل مقالك غير مسبوق على الشبكة العنكوبتية على الاطلاق الامر الذى سيعطى كل الثقة فى موقعك من قبل محركات البحث , نعم فهناك محتوى فريد تكتبة أنت , ستعشق محركات البحث الدخول الى موقع من أجل أرشفة الجديد , بل قد لا تخرج منة.
بالتأكيد النتائج لن تكون مرضية فى يوم وليلة ولكن على الاقل اسبوع وسوف تجد الفارق ..
وسوف تشعر انت بثقة محركات البحث بموقعك , اى عند كتابة موضوع من مواضيع موقعك حتى لو كان منسوخا " أعنى بمنسوخ , ان يتم كتابتة بعد تخطى مشكلة الارشفة بشهور " سنجد بأن موقعك يحتل الصادرة لماذا؟
لان محركات البحث وعلى رأسهم جوجل بدأ يثق فى موثعك.
انها الثقة التى يسعى الجميع الى أن ينالها وينتظرها من العم جوجل ..
صديقى القارء الاهم والاهم والمفيد جدا الى ابعد الحدود أن يوجد بموقعك محتوى فريد متجدد يوميا هذا فقط هو اهم شىء .

ماهو أفضل وأقوى موقع لكسر البروكسى .

قد يسأل الجميع من راغبى تخطى البروكسى الذى لربما يكون ممنوع عنة الدخول الى موقع بعينة تماما كما يحدث فى معظم الدول والتى تفرض حظر على بعض المواقع معاذ الله أن نقصد بها المواقع الاباحية .
ولكن على سبيل المثال فى أمريكا وبريطانيا قد يتم حجب موقع اليوتيوب الشهير والفيس بوك عن أغلب متصفحى الانترنت للأمور لا يعلمها الجميع .
ولكن يبقى فى النهاية أن معظم الدول تمنع مواقع معا عن الظهور ويلزمك عزيزى الزائر لكى تتخطى تلك المواقع اما بطرقتين عن طريق برنامج كسر بروكسى أو موقع كسر بروكسى ونحن سنختار الايسر والاسهل وهو أفضل المواقع لكسر البروكسى.
أيضا ننوة الى أن أصحاب المواقع والمنتديات قد يواجهون أيضا عدم الدخول الى مواقعهم فى بعض الاحيان بسبب الحجب عنهم من قبل الشركة التابع لها فى خدمة توصيل الانترنت أو من قبل المستضيف نفسة.
لذا بصفتك صاحب موقع حاول دائما اذا وقف موقعك عن العمل أن تحاول قبل أن تخكم على أن سيرفر موقعك قد وقف على العمل أن تجربة أولاً على موقع كسر بروكسى , أن عمل معك الموقع بشكل جيد تأكد بان الموقع حجب عنك ويجب اتخاذ الازم.
وباذن الله وعونة من خلال بلوج تحسين نتائج البحث سوف نعمل جاهدين على توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات عن كيفية تخطى البروكسى.
أولا وقبل أن أعرض عليك أفضل المواقع فى خدمة تخطى البروكسى فى العالم ,أقولها أنا برىء أمام الله من أى استخدام غير مرضى لله فى استخدام هذا الموقع..

الموقع من خلال الرابط التالى :
http://anonymouse.org/anonwww.html

اداة لمعرفة البيج رانك بمجرد التأشير بالماوس على أى رابط

السلام عليكم ورحمة الله

موضوع اليوم لا يتعلق بكيفية اشهار موقعك أو تحسين نتائج البحث .
لكن هذا الموضوع حصرى من الدرجة الاولى وهو يتحدث عن كيفية معرفة أى بيج رانك لاى رابط معين بمجرد التأشير بالماوس على هذا الرابط .
هذة الاداة ليست كغيرها من الادوات فهى حصرية جدا ولأول مرة تنشر وتعرض فى المنتديات العربية والموضوع حصرى لى وتم نشرة فى منتدى ترايد نت .
الاداة ليست لمعرفة الباك لينك الروابط الخارجية , وانما معرفة البيج رانك بمجرد تأشير الماوس على أى رابط تريد..
ننوة أخيرا الى أن هذا الموضوع من كتابتى الشخصية وهو بترايد نت يمكنك زيارتة من خلال الرابط التالى :

http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1622702

ماهو الجديد فى عالم السيو



قريبا جدا سوف نقوم بعمل شرح كافى ووافى عن أهم العوامل الجديدة التى طرأت على عالم والويب ماسترز وماهى الخطوات التى يجب أن يتبعها أى صاحب موقع من أجل الحصول على سيل من الزوار.
عالم السيو وتقنيات محركات البحث دائما وابداً تحتوى على الجديد من الاخبار والكثير من الامور التى تحدث , فعلى سبيل المثال جوجل دائما وكل فترة تقوم بتغير سياستها فى احتساب البيج رانك.
اذا بصفتك صاحب موقع لابد لك من أن تتابع الجديد فى عالم السيو
تباعونا عم قريب سوف نعمل على ذلك ان شاء الله واحدة

اداة لمعرفة الروابط الخارجية الباك لينك


غبت كثير وأنقطعت عن هذا البلوج الذى دائما وابدأ سأحاول اضافة المواضيع الجديد فية عم قريب ان شاء الله.
اليوم مع الاداة المميزة جدا والتى تساعد الكثير من اصحاب المواقع والمنتديات فى كشف الباك لينك الخاص بموقعهم , نعم فكل صاحب موقع دائما وأبدا يحاول أن يتتبع الروابط الخاريجة التى تشير الى موقعة وبذلك يكون على استعداد دائم , اما يزيد من تلك الروابط من خلال التوقيع بالمدونات الخ..
فكل منا لة الطرق فى جلب باك لينك خاص بموقعة .
وويبقى الحصول على بيج رانك هو الشغل الشاغل لكل اصحاب المواقع والمنتديات والمدونات ولكن هو العقبة الاكبر والتى لا تأتى من فراغ فبمجرد أن تحصل على بيج رانك حتى لو كان هذا البيج رانك 1 فقط , فأنت الان تتمتع بثقة من محرك البحث الشهير جوجل.
واذا حصلت على تلك الثقة فأنت الان تحبو أول خطواتك نحو النجاح .

هذا الموقع مميز جدا ويتيح لك معرفة الروابط الخارجية لموقع بالتوفيق :