حل توقف الارشفة أفضل طرق الارشفة

قد يكون هذا الشغل الشغال لكل أصحاب المواقع والمنتديات العربية ,ليس العربية فحسب بل أغلب المواقع العالمية تعانى هى الاخرى من تلك المشكلة , لكن دعنى أقولها صريحة ليس كمثل المواقع العربية .
فالمواقع العربية هى الاكبر والاكثر توقفا للارشفة فى أغلب الاحيان , قد يقول البعض بأن جوجل لا يقدر المحتوى العربى وانة غير مهتم بالعرب لذلك تجد الارشفة شبه منعدمة عند الكثير من أصحاب المواقع العربية.
فى هذا الموضوع سنتحدث عن أحد أهم الاسباب الرئيسية التى تجعل جوجل ومحركات البحث الاخرى لا تثق فى موقعك البتة , الامر الذى يعود بالضرر كل الضرر على موقعك , توقف الارشفة بل فى بعض الاحيان انعدامها لشهور واسابيع , وقلة الزوار الخ.
ولعل السبب الاكبر فى ذلك هو عدم تجديد المحتوى للموقع , والنسخ واللصق , الامر الذى يجعل من محرك البحث نظر الى موقعك على أنة قطعة غير مهمة لة وللمستخدمين , الذين يبحثون عن الجديد فى عالم الانترنت.
وكيف يثق محرك البحث بموقعك وأنت تنسخ من الموقع هذا وذاك , وكيف يثق محرك البحث بموقعك وأنت لا تقدم محتوى جديد فريد من نوعه الا ترى أن فى ذلك ظلماً .
اذا بدون النظر الى الاضرار التى قد يسببها المحتوى غير الاصلى وغير المتجدد دعنا نتحث عن الجديد وعن كيفية علاج توقف الارشفة.
الامر بسيط جدا وعن تجربة ولكن لن تأتى النتائج فى غضون ساعات بل الامر يتطلب العمل من أجل دوام الارشفة وثقة محركات البحث فى موقعك.
أنت ستتولى مسؤلية موقعك فى الايام القادمة بكل جد وهتما اذا كنت تبحث عن تحسين الارشفة فأنت لابد لك من الاخذ بتلك النقطة المدوامة على ما سيتم طرحة بعد قليل.
صديقى , ستستمر لمدة شهر متواصل بكتابة كل يوم على الاقل من موضوعين الى ثلاث مواضيع وكلما كن العدد كان أفضل , شريطة أن تكون الك المواضيع مواضيع أصلية خاصة بك أكتب فى أى شىء تحدث عن أى شىء بقدر الامكان حاول جعل مقالك غير مسبوق على الشبكة العنكوبتية على الاطلاق الامر الذى سيعطى كل الثقة فى موقعك من قبل محركات البحث , نعم فهناك محتوى فريد تكتبة أنت , ستعشق محركات البحث الدخول الى موقع من أجل أرشفة الجديد , بل قد لا تخرج منة.
بالتأكيد النتائج لن تكون مرضية فى يوم وليلة ولكن على الاقل اسبوع وسوف تجد الفارق ..
وسوف تشعر انت بثقة محركات البحث بموقعك , اى عند كتابة موضوع من مواضيع موقعك حتى لو كان منسوخا " أعنى بمنسوخ , ان يتم كتابتة بعد تخطى مشكلة الارشفة بشهور " سنجد بأن موقعك يحتل الصادرة لماذا؟
لان محركات البحث وعلى رأسهم جوجل بدأ يثق فى موثعك.
انها الثقة التى يسعى الجميع الى أن ينالها وينتظرها من العم جوجل ..
صديقى القارء الاهم والاهم والمفيد جدا الى ابعد الحدود أن يوجد بموقعك محتوى فريد متجدد يوميا هذا فقط هو اهم شىء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق