أكبر مجموعة مدونات اجنبية Dofollow

السلام عليكم ورحمة الله
دائما وكما وعدنا زوار موقعنا بان نقدم الية الجديد من أخبار السيو وتحسين نتائج البحث الخاصة بمواقعهم , وكما هو حال الجميع يبحث عن مدونات أو اى شىء يكسبة رابط خارجى قوى ليكون لدية باك لينك مميز مما يساعد على زيادة البيج رانك..
ولكن ما هى الفائدة اذا حصلت على مليون باك لينك ولكن يوجد وسم No follow فلا فائدة على الاطلاق من تلك الروابط برغم أن البعض يقول بأن وسم No follow جوجل لم تعد تصغى الية أى بمعنى يتتعب محرك البحث جوجل الرابط حتى لو موجود علية هذا الوسم..
ولكن بعيداً عن هذا وذاك ,حتى لو كانت محركات البحث وعلى رأسهم جوجل لا يهتم بهذا الوسم فلما نضع أنفسنا فى هذا الخندق وننتظر أن يتجاهلة جوجل الامر الصعب .!
ولكن اليوم جلبت لكم عدد من المدونات الاجنبية التى لا تضع هذا السوم اللعين بل تضع وسم Dofollow وكما يعلم الجميع بأن وسم Dofollow يعنى تتعب الرابط أى أمر الى محرك البحث بان يتتبع الرابط , هذا ما سيساهم بكل تأكيد بفضل الله فى حصولك على باك لينك قوى بمشيئة الله.
هذة المدونات الاجنبية أكبر مجموعة مدونات اجنبية Dofollow تبلغ 1070 بلوج أجنبى لا يضع الوسم اللعين مما سيؤدى الى حصولك على باك لينك قوى فى فترة قليلة..
المدونات بصيغة pdf كتاب الكترونى يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالى :
http://www.ziddu.com/download/11363239/1070-dofollow-blogs.pdf.html

فوائد مدونات بلوجر عن غيرها

ان مدونات بلوج تتمتع بالكثير من الفوائد الهامة والمميزة جدا , والتى من خلالها من الممكن أن يحقق صاحب هذا البلوج النتائج المرجوة من هذا البلوج مثلا تكتب تدوينة ما ليستفيد منها كل من يبحث عنها , فأنت الان تقدم خدمة ومحتوى جيد للزوار ومستخدمى الانترنت.
ولكن يبقى السؤال ما فوائد مدونات بلوج عن غيرها من المدونات كالورد بلس أو كالمواقع والمنتديات المدفوعة..
نقطتين اساسيتين أذكرهما :

1- امكانية الحصول على ارشفة صاروخية , صاروخية بمعنى الكملة ,أى اذا قمت بكتابة موضوع ما فانة سريعا ما سيظهر فى جوجل بصورة غير طبيعية , ولا غرو فى ذلك فبالاساس مدونات بلوجر تنتمى الى محرك البحث جوجل ,فكيف لا يتم أرشفتها بتلك السرعة.

2- والاهم امكانية حصول مدونة بلوجر على بيج رنك عالى فى فترة قصيرة جدا , الا يكيفيك هاذين الشرطين مع انهما ليسا بالشرطين الوحيدين بل هناك الكثير..
ولكن هذا ما يتميز مدونات بلوج عن غيرها من المدونات ..

توقف الارشفة فى بلوج تحسين نتائج البحث

لعل الاسباب فى توقف الارشفة لهذا البلوج هو عدم اهتمامى بة نهائى حتى وقت كتابتى هذا الموضوع وانا غير مبالى بهذا البلوج ولا أعلم لما السبب.
لعل السبب الرئيسى يرجع الى كثرة المشاغل وعدم التفرغ لهذا البلوج نعم , فالامر كذلك , منتدى الى جانب ثلاث مدونات اخرى العمل على تحسين نتائج البحث للاربع مدونات الى جانب المنتدى هو انتحار بالفعل , لذا قد نتأخر فى بعض الاحيان عن كتابة بعض المقالات والمواضيع بهذا البلوج , لذا نعتزر عن ذلك.
كنا قد وعدناكم بأن نكمل دورة تحسين نتائج البحث لمدونات بلوج الا ان الامر أصبح متعباً ومرهقاً الى ابعد الحدود ...

كيف أعرف فاتورة التليفون

الان عزيزى الزائر يمكنك ان تتعرف على فاتورة التليفون المصرية بشكل مبسط وسريع نعم ففاتورة التليفون المصرية تظهر كل ثلاث أشهر ويمكن معرفتها الان من خلال الانترنت فاتورة التليفون فى مصر يمكنك الان بكل سهولة ان تعرف فاتورة التليفون المصرية من خلال العديد من المواقع على سبيل المثال موقع بانوراما مصر يقدم خدمة معرفة فواتير التليفون المصرية بشكل سريع جدا.
فقط الدخول الى الموقع من خلال الرابط القادم ثم ادخال رقم التليفون ومن ثم الضغط على زر عرض الفواتير وسوف تظهر لك الفواتير بشكل سريع ان شاء الله.