ماهو أفضل وأقوى موقع لكسر البروكسى .

قد يسأل الجميع من راغبى تخطى البروكسى الذى لربما يكون ممنوع عنة الدخول الى موقع بعينة تماما كما يحدث فى معظم الدول والتى تفرض حظر على بعض المواقع معاذ الله أن نقصد بها المواقع الاباحية .
ولكن على سبيل المثال فى أمريكا وبريطانيا قد يتم حجب موقع اليوتيوب الشهير والفيس بوك عن أغلب متصفحى الانترنت للأمور لا يعلمها الجميع .
ولكن يبقى فى النهاية أن معظم الدول تمنع مواقع معا عن الظهور ويلزمك عزيزى الزائر لكى تتخطى تلك المواقع اما بطرقتين عن طريق برنامج كسر بروكسى أو موقع كسر بروكسى ونحن سنختار الايسر والاسهل وهو أفضل المواقع لكسر البروكسى.
أيضا ننوة الى أن أصحاب المواقع والمنتديات قد يواجهون أيضا عدم الدخول الى مواقعهم فى بعض الاحيان بسبب الحجب عنهم من قبل الشركة التابع لها فى خدمة توصيل الانترنت أو من قبل المستضيف نفسة.
لذا بصفتك صاحب موقع حاول دائما اذا وقف موقعك عن العمل أن تحاول قبل أن تخكم على أن سيرفر موقعك قد وقف على العمل أن تجربة أولاً على موقع كسر بروكسى , أن عمل معك الموقع بشكل جيد تأكد بان الموقع حجب عنك ويجب اتخاذ الازم.
وباذن الله وعونة من خلال بلوج تحسين نتائج البحث سوف نعمل جاهدين على توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات عن كيفية تخطى البروكسى.
أولا وقبل أن أعرض عليك أفضل المواقع فى خدمة تخطى البروكسى فى العالم ,أقولها أنا برىء أمام الله من أى استخدام غير مرضى لله فى استخدام هذا الموقع..

الموقع من خلال الرابط التالى :
http://anonymouse.org/anonwww.html

هناك تعليق واحد:

  1. يمكنك استخدام هذا البرنامج اخي http://arabicprogramsdownload.blogspot.com/search/label/%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC%20%D9%81%D8%AA%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%A9
    لفتح المواقع المحجوبه يوجد منه اصدارات علي جميع الانظمه انا استخدمه منذ فتره وهو ممتاز حقا يستحق التجربه

    ردحذف